حصدتشركة ليبرتي للسيارات، إحدى أكبر وكلاء "جنرال موتورز" والوكيل الحصري لسيارات "كاديلاك" في الإمارات العربية المتحدة، و وكيل معتمد لسيارات "شيفروليه" و "أوبل" وعلامة "أي سي ديلكو"، سبعة من أبرز جوائز "جنرال موتورز" في "برنامج التميز لخدمة مابعد البيع"، ومسابقة " مهندسيالإستقبالالإقليمية للتميز". وكانت الشركة قد سجلت أعلى مستويات الأداء على مدى السنوات الثلاث الماضية، وحازتفيعلىالمركز الأولفيفئةمهندسيالإستقبال للعام الثالث على التوالي في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم الشهر الماضي.

وقال ريمون حنوش، مدير عام المجموعة في شركة ليبرتي للسيارات: "إننا في ليبرتي نضع رضا العملاء في صميم مهمتنا الهادفة لضمان توفير تجارب فريدة لهم عند شراء وامتلاك السيارات. وفي الوقت ذاته، نحرص على إظهار التزامنا لعملائنا من خلال تقديم خدمات مختلفة بطريقة إيجابية وديناميكية ومريحةفي جميع أنحاء الدولة. لذا، فإننا نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجوائز المرموقة تقديرًا لجهودنا. ونشعر أيضًا بالاعتزاز بفريق عملنا، وسنواصل مساعينا الجادة لتحقيق المزيد من الإنجازات، حيث سنتخذ من هذه الجوائز مصدر إلهام لتعزيز نجاحاتنا، ومواصلة العمل بطريقة متميزة".

وفي "برنامج تميز الخدمات وقطع الغيار" لـ "جنرال موتورز"، استحوذت ليبرتي على المركز الأول في فئة "مدير الخدمات –شفرولية"، و"مدير الخدمات –كاديلاك" و"مدير قطع الغيار". وحصل اثنان من مستشاري الخدمات في الشركة، وهما وليد روبي وأيمن محمد، على المركزين الأول والثالث على التوالي، وذلك في "مهندسيالإستقبالالإقليميةللتميز"، في حين تمكن مركزا الخدمات التابعان للشركة في دبي وأبوظبي من الاستحواذ على المرتبتين الثانية والثالثة عن فئة "أفضل مراكز خدمات كاديلاك". وتعد هذه الجوائز بمثابة تقدير مستحق للإنجازات التي حققتها إدارة الخدمة، وفريق خدمات ما بعد البيع، ومديري الخدمة ومديري قطع الغيار في ليبرتي، حيث نجح هؤلاء جميعهم في ترجمة مهمة الشركة المرتكزة على العملاء، من خلال الاستحواذ على أعلى درجات الرضا بينهم في منطقة الشرق الأوسط.

يشار إلى أن جوائز "جنرال موتورز" يتم تنظيمها سنويًا، وتحرز ليبرتي التفوق فيها كل عام لتؤكد جدارتها بمرتبة الريادة على منافسيها من وكلاء "جنرال موتورز" في المنطقة. وتنضم المجموعة الأحدث من الجوائز إلى قائمة أخرى فازت بها الشركة، بما في ذلك جائزة "جنرال موتورز جراند ماسترز" وجائزة "النخبة الأفضل" لمعايير عملاء التجزئة في الشرق الأوسط.