لحياة المدينة العصرية

تراكس تدمج ما بين الرفاهية والاستخدام العملي لتلبي متطلبات حياة المدينة اليومية. واجهتها الأمامية المعاد تصميمها تعكس طابعها الرشيق، بينما فرشها المتميز والدرزات الراقية على المقاعد الأنيقة ستضفي لمسة من التفوق على مقصورتها العصرية.

توزيع المقاعد يلائم كل متطلبات الحياة.

تراكس تقدم ثمان وضعيات لتوضيب المقاعد ومساحة رحبة وكافية للأشياء التي يصل طولها حتى 8 أقدام عند طي مقعد الراكب الأمامي. هذه المركبة متعددة الاستخدامات توفر لكم حيز الأمتعة الملائم لمختلف متطلبات الحياة العصرية.

رحالة
فنان
موسيقي
متفرج
دراج

المقصورة المتألقة

تم تحديث مقصورة تراكس لتمنحكم شعوراً بالمزيد من الأناقة وسهولة الاستخدام. التصميم الأمامي المزدوج سيجعل الوصول للوظائف الأساسية أكثر سهولة بالنسبة للسائق أو الراكب الأمامي. المواد الفاخرة و الدرزات المتميزة واللمسات اللامعة ستحيط بك ضمن تلك المقصورة الرحبة والعصرية.

تراكس LTZ مع لوحة العدادات الجديدة
تراكس LTZ بفرش جلدي فاخر مع المقاعد الخلفية القابلة للطي والمنقسمة بنسبة 60/40.
تراكس LTZ بفرش جلدي فاخر مع المقاعد الحاضنة
تراكس LTZ باللون الأزرق المعدني مع مصابيح الهالوجين الرئيسية الشعاعية ومصابيح LED للقيادة النهارية.
تراكس LTZ باللون الأزرق المعدني مع مصابيح LED الخلفية الجديدة.
تراكس LTZ باللون الأزرق المعدني. ميزة جديدة لطراز 2017 تتضمن واجهة أمامية جديدة، غطاء محرك جديد ومصابيح رئيسية ومصابيح ضباب جديدة أيضاً.
تراكس LTZ باللون الأزرق المعدني مع مصابيح الهالوجين الرئيسية الشعاعية ومصابيح LED للقيادة النهارية.

على أهبة الاستعداد لأروع المغامرات

تراكس مزودة بأرقى مزايا التواصل التي تشمل ميزة Apple CarPlayTM في طراز LTZ والتي توفر أسلوباً أكثر ذكاءً وسهولة لإجراء المكالمات والحصول على الوجهات والمزيد وذلك عبر شاشة اللمس الملونة قياس 7".

Apple CarPlay.TM

تراكس LTZ مليئة بأرقى المزايا التكنولوجية التي تشمل الدعم لميزة Apple CarPlayTM*. قم ببساطة بتوصيل هاتف iPhone المتوافق لتتمكن من الدخول إلى الرسائل النصية القصيرة، موسيقة Apple، مجموعة مختارة من التطبيقات والمزيد – كل ذلك من خلال شاشة اللمس الملونة قياس 7 إنش

*واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات. Apple CarPlay™ هي علامة تجارية مسجّلة لشركة Apple، ومسجّلة في أميركا والدول الأخرى.

مستويات أعلى من الأمان

تراكس تقدم حماية متميزة مع حتى 6 وسائد هوائية متوفرة* بالإضافة للعديد من مزايا الأمان التكنولوجية المتوفرة والتي تعمل على مراقبة الطريق لكشف الأخطار المحتملة.

* دائما استعمل أحزمة الأمان وأدوات التثبيت المناسبة للأولاد. الأولاد يكونون بأمان أكثر عند تأمينهم في المقعد الخلفي بشكل مناسب في كرسي الأطفال المناسب. راجع دليل المالك وتعليمات سلامة جلوس الأطفال للحصول على المزيد من معلومات السلامة.

الخلف


المزايا التكنولوجية المتوفرة كتنبيه المنطقة الجانبية العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية ستعمل سوياً على تنبيه السائق من الأخطار المحتملة على الطريق.

الحماية


حتى 6 وسائد هوائية متوفرة*، تشمل الأمامية لحماية منطقة الركبة ووسائد جانبية للإصطدام الجانبي خاصة بركاب المقاعد الخلفية، وهي تؤمن حماية متكاملة تحيط بالركاب في حالات الإصطدام. الهيكل الفولاذي المتين يضيف مزيداً من الأمان ليمنحكم المزيد من راحة البال.

مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبهاً لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة.

* دائما استعمل أحزمة الأمان وأدوات التثبيت المناسبة للأولاد. الأولاد يكونون بأمان أكثر عند تأمينهم في المقعد الخلفي بشكل مناسب في كرسي الأطفال المناسب. راجع دليل المالك وتعليمات سلامة جلوس الأطفال للحصول على المزيد من معلومات السلامة.


حماية 360°

تنبيه المنطقة الجانبية العمياء

تساعد الحساسات على تنبيهك عند دخول مركبة ما للمنطقة الجانبية العمياء في الجهتين الجانبيتين، الفضل بذلك يعود لميزة تنبيه المنطقة الجانبية العمياء.

نظام المساعدة على الركن  والخلفي

تعمل هذه الميزة عندما تضع ناقل الحركة على وضعية الرجوع. ستعمل الحساسات على استكشاف المخاطر المحتملة أثناء الرجوع إلى الخلف.

تنبيه حركة المرور الخلفية

أثناء الرجوع للخلف، ستعمل ميزة تنبيه حركة المرور الخلفية المتوفرة على إرسال إشارات تساعدك على تجنب الإصطدام بالمركبات المقتربة.


قيادة مليئة بالاستكشاف

تراكس مزودة بمحرك سعة 1.8 لتر يقدم قوة 140 حصان مع استهلاك منخفض للوقود بمعدل 13.2 كم/لتر. عند اختيارك لميزة الدفع بجميع العجلات المتوفرة في طرازي LT و LTZ فإنك ستحظى بالمزيد من قدرات الجر وذلك لتتمكن من خوض القيادة في الحالات الأكثر تعقيداً.

طرازات شفروليه تراكس 2017 ​

LT

  • نظام المساعدة على الركن الخلفي
  • دخول المركبة بدون مفتاح بالتحكم عن بعد
  • أزرار التحكم المثبتة على المقود للتحكم بنظام الصوت وميزة بلوتوث
  • عجلات ألومنيوم قياس 16"
  • مصابيح ضباب أمامية
  • مقاعد خلفية قابلة للطي ومنقسمة بنسبة 60/40

LTZ

  • تشغيل المركبة بكبسة زر
  • تحكم أوتوماتيكي بالمصابيح الرئيسية
  • مصابيح LED للقيادة النهارية مع مصابيح بروجكتور رئيسية
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام شفروليه مايلينك بشاشة لمس ملونة قياس 7" مع ميزة العرض المباشر للهاتف الذكي
  • مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بـ6 اتجاهات
  • نظام تشغيل المركبة عن بعد
  • عجلات ألومنيوم قياس 18"
  • تتوفر مقصورة داخلية مع فرش جلدي