​وداعاً كابريس.

لقد كانت شفروليه كابريس أيقونة متميزة على الطرقات. وعلى كل الأحوال فإن جميع الأشياء الرائعة لها نهاية. تميزت كابريس بتصميمها المهيب وقوتها الفائقة وفخامتها العالية على مر الأجيال، وبعد قصة النجاح الطويلة التي عشناها معها ضمن منطقتنا العربية، فإنه يحزننا أن نودع تلك السيدان الأسطورية. ولكن هناك من سيكمل الطريق ويحمل شعلة التفوق التي طالما افتخرنا بها. شفروليه تمتلك الآن مركبتي سيدان تتميزان بالقوة والفخامة والتصميم المعاصر الذي يحاكي احتياجات المستقبل.

​إنه عصر إمبالا.

لقد قامت كابريس بتسليم الراية لسيارة إمبالا 2017 لتعلن بداية حقبة جديدة من الأداء المتميز الذي تتوقعونه من طرازات السيدان التي تقدمها شفروليه. إمبالا سيارة سيدان فخمة تقدم المزيد من الرفاهية والمزيد من المزايا التكنولوجية المتقدمة وتجربة القيادة الأفضل على الإطلاق. إمبالا 2017 هي أسطورة هذا العصر.

عالمك الخاص

مقصورتها المزدوجة ستحيطك بأرقى معايير الرفاهية وموادها الفاخرة ستحاكي دون شك ذوقك المتميز والرفيع، كما أن تصميمها المهيب سيعزز الثقة في المظهر المتميز على الطرقات. إمبالا تفخر بمقصورتها فائقة الهدوء، والفضل بذلك يعود للعزل الثلاثي للأبواب والمواد المخمدة للضجيج، بينما ستغمرك وباقي الركاب بالأمان الفائق مع 10 وسائد هوائية.

قوة الإنطلاق

إمبالا 2017 تقدم قوة فائقة تنبثق من محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان، وهي قادرة على الإنطلاق من 0-100 كم/ساعة خلال 6.8 ثانية فقط بينما يعمل نظام الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت للصمامات على تقديم تجربة قيادة مفعمة بالثقة.

تكنولوجيا مبهرة

نظام شفروليه مايلينكTM المتطور يقدم شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش وهو سيكون منصتك للوصول إلى المعلومات المتنوعة التي تشمل مزايا الترفيه وقدرات التواصل الفوري مع عالمك. إمبالا تفخر بتقديم ميزة Siri المدمجة التي تتيح لك إجراء الإتصالات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية عبر استخدام الصوت من خلال ميزة Siri. إمبالا تقدم أيضاً نظام Bose الصوتي الفاخر مع 11 مكبر صوت.

​رحبوا بسيارة ماليبو الجديدة.

ماليبو 2017  تكمل رحلة الراحة والتفوق التكنولوجي والأداء المتميز الذي اعتدنا عليه مع كابريس، ماليبو 2017 سيارة بسعر معقول تحمل إرثاً عريقاً وهي حاضرة لتفتح الباب لحقبة جديدة من التفوق ضمن سيارات السيدان الفارهة. إنها وبحق سيارة تفوق كل التوقعات.

مزايا الأمان المتقدمة

ماليبو 2017 تضم مجموعة من أحدث مزايا الأمان التكنولوجية التي تعمل على تأمين سلامة السائق والركاب من خلال الردع والحماية في آن واحد. مع مزايا مثل تنبيه المنطقة الجانبية العمياء ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية وتنبيه الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة الأوتوماتيكية في السرعات البطيئة، فإن ماليبو تفخر بتقديم مستويات جديدة وفائقة من الأمان.

راحة استثنائية

ماليبو تقدم مساحة رحبة ومريحة مع تصميم المقاعد الذي يوفر لكم أعلى درجات الراحة وخصوصاً أثناء السفر. إنها السيارة الأعرض ضمن فئتها كما أنها تمتلك قاعدة عجلات أعرض مما يوفر مسافة 1.3 إنش إضافية لحيز الساقين الخاص بركاب المقاعد الخلفية. لقد رفعت ماليبو مستويات الراحة مع المقاعد المهواة وميزة تعديل مقعد السائق كهربائياً بثمانية اتجاهات في طراز LTZ.

قوة مهيبة

قوة الأداء والكفاءة العالية باستهلاك الوقود. هذا ما تقدمه ماليبو 2017 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات والمحرك بسعة 2.5 لتر الذي يقدم قوة 186 حصان وعزم 249 نيوتن متر. هذه القوة المبهرة ستكون بمتناولكم مع استهلاك الوقود المنخفض والمقدر بـ14.3 كم/لتر فقط.